الاهداف

  1. تحسين وتطوير تجربة الحاج أثناء مراحل الحج لتطبيق برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية
  2. حصر جميع المهام والعمليات والتخطيط لها بما يضمن جودة تنفيذها من أجل إنجاح أعمال الموسم

.3 إعداد الجداول الزمنية والنماذج المقننة لتنفيذ المهام والعمليات.

  1. تطوير الآليات المنفذة للخطط المرسومة لتقديم خدمات أفضل للحجاج عن طريق ترشيح أفضل الكوادر البشرية المؤهلة من منسوبي الشركة للوظائف القيادية الموسمية بما يضمن تحقيق التطلعات المنشودة.
  2. تقنين البرامج التدريبية لجميع العاملين خلال الموسم.
  3. تكامل الأنظمة التقنية لتقديم خدمة أفضل خلال موسم الحج.
  4. تطبيق آليات لقياس مستوى رضا العملاء للخدمات المقدمة خلال الموسم وتحقيق هدف الوصول إلى أفضل جودة للخدمات.
  5. توفير مراكز إرشادية ودعم للحجاج بمكة والمشاعر من خلال أجهزة الخدمة الذاتية.
  6. دعم اتخاذ القرار لتحسين جودة الخدمات المقدمة للحجاج طوال الموسم.
  7. توفير قنوات فعالة للتواصل بين الأطراف المعنية بخدمة ضيوف الرحمن.
  8. العمل على تحقيق عائد الإيراد المناسب للمساهمين من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة.