- تحسين وتطوير تجربة الحاج أثناء مراحل الحج لتطبيق برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية.
- حصر جميع المهام والعمليات والتخطيط لها بما يضمن جودة تنفيذها من أجل إنجاح أعمال الموسم.
- إعداد الجداول الزمنية والنماذج المقننة لتنفيذ المهام والعمليات.
- تطوير الآليات المنفذة للخطط المرسومة لتقديم خدمات أفضل للحجاج عن طريق ترشيح أفضل الكوادر البشرية المؤهلة من منسوبي الشركة للوظائف القيادية الموسمية بما يضمن تحقيق التطلعات المنشودة.
- تقنين البرامج التدريبية لجميع العاملين خلال الموسم.
- تكامل الأنظمة التقنية لتقديم خدمة أفضل خلال موسم الحج.
- تطبيق آليات لقياس مستوى رضا العملاء للخدمات المقدمة خلال الموسم وتحقيق هدف الوصول إلى أفضل جودة للخدمات.
- توفير مراكز إرشادية ودعم للحجاج بمكة والمشاعر من خلال أجهزة الخدمة الذاتية.
- دعم اتخاذ القرار لتحسين جودة الخدمات المقدمة للحجاج طوال الموسم.
- توفير قنوات فعالة للتواصل بين الأطراف المعنية بخدمة ضيوف الرحمن.
- العمل على تحقيق عائد الإيراد المناسب للمساهمين من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة.