للتقديم على الوظائف الموسمية من خلال الخدمات الإلكترونية

الاهداف

– نسعى لتحقيق الأفضل –

 

  • تحسين وتطوير تجربة الحاج أثناء مراحل الحج لتطبيق برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية.
  • حصر جميع المهام والعمليات والتخطيط لها بما يضمن جودة تنفيذها من أجل إنجاح أعمال الموسم.
  • إعداد الجداول الزمنية والنماذج المقننة لتنفيذ المهام والعمليات.
  • تطوير الآليات المنفذة للخطط المرسومة لتقديم خدمات أفضل للحجاج عن طريق ترشيح أفضل الكوادر البشرية المؤهلة من منسوبي الشركة للوظائف القيادية الموسمية بما يضمن تحقيق التطلعات المنشودة.
  • تقنين البرامج التدريبية لجميع العاملين خلال الموسم.
  • تكامل الأنظمة التقنية لتقديم خدمة أفضل خلال موسم الحج.
  • تطبيق آليات لقياس مستوى رضا العملاء للخدمات المقدمة خلال الموسم وتحقيق هدف الوصول إلى أفضل جودة للخدمات.
  • توفير مراكز إرشادية ودعم للحجاج بمكة والمشاعر من خلال أجهزة الخدمة الذاتية.
  • دعم اتخاذ القرار لتحسين جودة الخدمات المقدمة للحجاج طوال الموسم.
  • توفير قنوات فعالة للتواصل بين الأطراف المعنية بخدمة ضيوف الرحمن.
  • العمل على تحقيق عائد الإيراد المناسب للمساهمين من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة.