🌟 join us in International Islamic Expo 2024! 🌟

for more

تعرف على رفاد

– نبذة عن الشركة –

1.

النشأة

تعد “رفاد” احدى الشركات المنبثقة من شركة مطوفي حجاج تركيا وحجاج  أوروبا وأمريكا وأسترالي ، وقد تأسست 9 يناير2023م، بموجب الترخيص الوزاري رقم (7). وقد شرفت بخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال الشركة الأم لأكثر من أربعين عاماً.

2.

نشاطها

يتمثل النشاط العام للشركة في تقديم كافة الخدمات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام، ويشمل ذلك:

  • التنسيق المسبق مع الحجاج من خلال التواصل معهم في بلدانهم وإعداد اللازم لتهيئتهم لرحلة الحج.
  • عقد الاتفاقات مع مختلف الجهات اللازمة لتأمين متطلبات الحجاج خلال رحلة الحج ومن هذه الجهات: الفنادق – المخيمات – متعهدي الاعاشة – وكالات السياحة والسفر- النقل السياحي …
  • استقبال الحجاج القادمين وتوفير الوسائل المناسبة لنقلهم إلى مقر سكنهم بكل يسر وسهولة.

3.

جهاز الشركة

يتشكل من رئيس تنفيذي للشركة وموظفي الشركة والقطاعات التشغيلية والموسمية ويختص هذا الجهاز بشئون الشركة (إدارياً – ومالياً – وميدانياً)، ويعتبر الرئيس التنفيذي هو المختص بوضع وإقرار سائر الترتيبات والأمور التي تتطلبها أعمال الحج لمن تلتزم الشركة بخدمتهم من جنسيات الحجاج المتعاقدين لأداء فريضة الحج معها ، والتعامل مع كافة الجهات ذات العلاقة من خلال الضوابط المنصوص عليها بالتعليمات واللوائح الصادرة من مقام وزارة الحج بما ينظم أعمالها، وبموجب ذلك يـتولى مجلس الإدارة وضع وإقرار الخطط الاستراتيجية ومتابعة أعمال تنفيذ الخطط والبرامج التشغيلية التي تحقق أهداف الشركة وتوفير الخدمات لضيوف الرحمن .

4.

الدول التي خدمتها الشركة :

خدمة الشركة للحجاج القادمين لأكثر من ( 75 ) خمسة وسبعين دولة، وهي الجمهورية الإسلامية التركية، والمسلمين من كل قارات أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا.

أ. شوكت بن علي مرسي

أ. شوكت بن علي مرسي

الرئيس التنفيذي لشركة رفاد

تربينا على خدمة ضيوف الرحمن في اسرة والدها مطوف ووالدتها مطوفة فكان يطلق علينا ابن الجوهرتين ولله الحمد تم توريث هذه المهنة لنا ونحن على عهدنا سائرون لتقديم خدماتنا لضيوفنا حسب المتغيرات في الزمان والمكان وفقا لرؤية 2030 م ونجاري العصر في استحداث أي وسيلة لراحة ضيوف الرحمن ونحن نعلم ان من لم يتغير ويجاري العصر يغير ونحن على خطى سمو سيدي  .